نائب أردوغان يسب زعيم المعارضة التركية: غير محترم وكلامه يلوث السياسة

نعمان كورتولموش

نعمان كورتولموش

أنقرة: «تركيا الآن»

هاجم نائب رئيس حزب العدالة والتنمية، نعمان كورتولموش، رئيس حزب الشعب الجمهوري وزعيم المعارضة التركية، كمال كليتشدار أوغلو، لقوله خلال مؤتمر صحفي في مقر حزبه، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رئيس مزعوم.

وقال كورتولموش، في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لغة الكراهية التي يستخدمها كليتشدار أوغلو، المعروف للعالم بأسره كيف أصبح زعيمًا لحزب الشعب الجمهوري، تلوث السياسة. ندين بشدة هذا الشخص غير المحترم الذي يؤجج كل يوم مشاعر عدم هضم الديمقراطية والإرادة الوطنية».

موضوعات متعلقة

وأشار إلى أن كليتشدار أوغلو يشكو تركيا لجهات أجنبية، مضيفًا: «هذا الشخص الذي قال كلمة في حق رئيس جمهوريتنا، الذي يحمي شرف ومجد الجمهورية التركية في أرفع مرتبة، نعلم جيدًا أنه يطلب الأمان من الأجانب».

وتابع كورتولموش: «إذا كان كليتشدار أوغلو، الخاسر في كل معترك انتخابي في السياسة التركية، يعتقد أنه يستطيع الخروج من الحفرة العميقة التي وقع فيها من خلال تبني الأكاذيب والافتراءات، فهو مخطئ للغاية. هذه الأمة سَتُعَرِّف هذا الشخص حدوده مرة أخرى في صندوق الاقتراع».

وأضاف: «نصيحتنا لذلك الرئيس العام المزعوم لحزبه هي العودة عن هذا الطريق الخاطئ الذي يسير فيه، وإظهار أقصى قدر من الاحترام المطلوب تجاه الديمقراطية وإرادة الأمة ورئيسنا».

التغريدات

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع