كاتب تركي: ترامب تابع اقتحام الكابتول بـ«استمتاع» والكونجرس ستعاقبه

ترامب

ترامب

أنقرة: «تركيا الآن»

أكد الكاتب الصحفي التركي سادات أرجين، أن الكونجرس لن يحاسب الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، على أحداث اقتحام أنصاره لمبنى الكابيتول، فقط، بل ستحاسبه على كل ما اقترفه في حق الولايات المتحدة.

وقال أرجين إن أمريكا ستحاسب ترامب أيضًا متابعته تلك الأحداث الدموية في هدوء تام، إذ اعترف مستشاروه، أنه كان يشاهد اقتحام الكابيتول بمزاج لطيف، وفقًا لجريدة «حرييت» التركية.

موضوعات متعلقة

وشن الكاتب التركي، مراد مورات أوغلو، هجومًا على ترامب، مؤخرًا، وقال إن تركيا ستدفع ثمن «حمورية ترامب» وأنصاره، وعلل ذلك بتوقيع ترامب على بعض العقوبات «عديمة الأهمية» على تركيا إثر شرائها منظومة الدفاع الروسية «إس- 400»، ومع إمكانية إعادة النظر في تلك العقوبات بوصفها «عديمة الأهمية» سوف تقع تركيا في مأزق.

وأوضح مورات أوغلو في مقاله المنشور بجريدة «سوزجو» المعارضة، أن بسبب ما فعله ترامب وأنصاره من اقتحام للكونجرس الأمريكي، فإن ترامب سوف يواجه تهمة خيانة الوطن، مما يدفع الكونجرس لإعادة النظر في كل توقيعاته، مما ينذر باحتمال وقوع تركيا في مأزق بشأن تلك العقوبات.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع