مذيعة أمريكية تقطع البث عن ترامب: منحرف!

ترامب

ترامب

واشنطن: «تركيا الآن»

قطعت المذيعة الأمريكية، باليسيا مينينديز، البث عن الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، أثناء إلقاء أحد خطاباته الأخيرة، وقالت إنه انحرف عن الواقع.

ووفقًا لموقع «صامان يولو» التركي، قالت باليسيا، المذيعة في فضائية «MSNBC»، بعد قطعها البث عن الرئيس الأمريكي، إن ترامب يلتزم بعادته وهي الانحراف عن الواقع. وأردفت أن حديثه غير مقبول على نطاق واسع، لذلك اضطروا لقطع البث عنه.

موضوعات متعلقة

وكان قد اقتحم أنصار الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، وبينهم أعضاء فى جماعات يمينية متطرفة، الكونجرس، للاحتجاج على إقرار فوز جو بايدن، الديمقراطى، بالانتخابات، التى أُجريت فى شهر نوفمبر الماضى، وكتب ترامب على تويتر «حشود كبيرة!».

وصدَّق الكونجرس الأمريكى على نتائج كل الولايات الأمريكية، مساء الأربعاء الماضي، مؤكدًا فوز بايدن بالانتخابات بعدد 306 أصوات فى المجمع الانتخابى مقابل 232 صوتًا لترامب.

ومن جهة، تراجع ترامب، وقال في بيان اليوم إنه «حتى لو أخالف نتيجة الانتخابات، سيكون هناك انتقال منظم للسلطة في 20 يناير الحالي».

مذيعة أمريكية

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع