عمدة نيويورك يلغي كل العقود مع مجموعة ترامب التجارية

ترامب

ترامب

واشنطن- «تركيا الآن»

أنهى عمدة نيويورك، بيل دي بلاسيو، اليوم الأربعاء، كل العقود التجارية مع مجموعة الرئيس المنتهية ولايته، دونالد ترامب.

وقال بلاسيو، في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء، إن «ترامب حرض على تمرد ضد حكومة الولايات المتحدة، ومن الواضح أنه عمل غير دستوري، فهناك مواطنين ماتوا، وهذا أمر لا يغتفر، لذا يقوم فريقنا القانوني الآن بتقييم الخيارات، وبمجرد توصلنا إلى حل، سيكون لدينا ما نقوله، ولكن نعم، هناك عدة عقود مع مدينة نيويورك وكلها قيد المراجعة الآن»، وفقًا لموقع «العربية».

موضوعات متعلقة

يُذكر أن أنصار الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، اقتحموا مبنى الكونجرس، الأربعاء الماضي، وكان من بينهم أعضاء فى جماعات يمينية متطرفة، احتجاجًا على إقرار الكونجرس لفوز المرشح الديمقراطي جو بايدن، في الانتخابات الرئاسية التى أُجريت في نوفمبر الماضي، وازادت حدة المواجهات بعد أن كتب ترامب على «تويتر»: «حشود كبيرة».

ورغم الاحتجاجات التي نقلتها كاميرات العام صدَّق الكونجرس الأمريكى على جميع نتائج الانتخابات بالولايات الأمريكية، بحلول مساء الأربعاء، مؤكدًا فوز بايدن بالانتخابات بعدد 306 أصوات فى المجمع الانتخابى مقابل 232 صوتًا لترامب.

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع