رسالة أردوغان بعد تناوله لقاح «كورونا»: نهدف إلى تطعيم جميع المواطنين

أردوغان

أردوغان

أنقرة: «تركيا الآن»

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عقب تلقيه لقاح «كورونافاك» الصيني، المضاد لفيروس كورونا (كوفيد - 19) في مستشفى «شهير»، اليوم الخميس، بالعاصمة أنقرة، أن الهدف هو تطعيم جميع المواطنين في وقت قصير.

وأدلى أردوغان بتصريحات صحفية عقب خروجه من المستشفى، حيث قال إن «254 ألف عامل في القطاع الصحي تلقوا جرعتهم الأولى من لقاح كورونا، وأنا بدوري انضممت إليهم وتلقيت التطعيم. ونهدف، إن شاء الله، في وقت قصير جدًا لتطعيم جميع مواطنينا، حظًا سعيدًا».

ودعا أردوغان في إطار ذلك كافة القادة السياسيين والنواب والكوادر السياسية، إلى الانضمام إلى حملة التلقيح، مشيرًا إلى أنهم إذا أقدموا على ذلك سيشكل فرقًا.

موضوعات متعلقة

وأعلن الرئيس التركي زيادة جرعات لقاح كورونا بمقدار 25-30 مليون جرعة، مشيرًا إلى أنه حتى هذه اللحظة تلقى اللقاح 256 ألف مواطن، وأن الأداء في المستشفيات جيد للغاية.

وأردف أردوغان أن هناك من يشنون حملات سلبية حول التطعيم، مؤكدًا أن الأمة التركية لن تمنح الفرصة لهؤلاء الأشخاص، وستعطي الجواب بتلقيها اللقاح. 

يُذكر أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، تلقى مساء اليوم الخميس، لقاح «كورونافاك» الصيني، المضاد لفيروس كورونا «كوفيد 19» في مستشفى «شهير» بالعاصمة أنقرة، من أجل تشجيع الشعب على تلقي اللقاح.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع