نائب رئيس حزب المستقبل التركي: مبررو الاعتداء عليّ «أغوات»

أوزداغ ويلاتشن

أوزداغ ويلاتشن

أنقرة: «تركيا الآن»

هاجم نائب رئيس حزب المستقبل التركي الذي تعرض لاعتداء أمس الجمعة، سلجوق أوزداغ، نائب رئيس حزب الحركة القومية سميح يلاتشن، الذي برر حادث الاعتداء على أوزداغ، بأن مرتكبيه «مجانين»، فيما وصف أوزداغ أعضاء حزب الحركة القومية المتحالف مع الرئيس رجب طيب أردوغان، بـ«الأغوات»، أي حاشية السلطان.

وتعرض أوزداغ لهجوم بالعصي والبنادق أثناء ركوبه لسيارته، صباح اليوم الجمعة بالبنادق والعصي، فيما علّق سميح يلاتشن، بقوله «إن حركة الهجوم لها الكثير من المجانين، لا يأخذون أوامر أو تعليمات»، كمحاولة لتبرئة النظام الحاكم، فيما سبق أن صرح نائب رئيس الإدارات المحلية لحزب المستقبل التركي المعارض، دوغان دمير، بأن جميع أعضاء الحزب، بمن فيهم رئيس الحزب أحمد داود أوغلو، قد تعرضوا للتهديد والابتزاز من قبل نظام العدالة والتنمية الحاكم برئاسة رجب طيب أردوغان.

وفي تغريدة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال أوزداغ، «على أولئك الذين في القصور الزجاجية، ويرمون بيوت غيرهم بالحجارة، ألا يثقون بمجانينهم، هل أنتم رجال دولة أم أغوات؟».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع