أردوغان يجري اتصالات هاتفية برئيسي المجلس الليبي والحكومة المؤقتين

أردوغان

أردوغان

أنقرة: «تركيا الآن»

هنأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي، ورئيس الوزراء الليبي عبد الحميد الدبيبة، بانتخابهما لمنصبيهما أمس الجمعة، خلال الانتخابات التي عقدت بمقر منتدى الحوار الليبي بجنيف برعاية الأمم المتحدة.

وقالت وكالة «الأناضول» التركية، إن أردوغان قد أجرى اتصالًا هاتفيًا بكل من رئيس المجلس الرئاسي الليبي، محمد المنفي، ورئيس الوزراء الليبي عبدالحميد الدبيبة، وهنأهما بانتخابهما.

موضوعات متعلقة

وحسب بيان رئاسة الاتصالات التركية التابعة لرئاسة الجمهورية، فإن الرئيس أردوغان تمنى التوفيق لمحمد المنفي الذي انتخب رئيساً للمجلس الرئاسي، وعبد الحميد الدبيبة الذي انتخب رئيساً للوزراء نتيجة التصويت في منتدى الحوار السياسي الليبي، ومن المقرر أن يظلا في منصبيهما حتى الانتخابات المقرر إجراؤها في البلاد في 24 ديسمبر 2021.

وأوضح أردوغان أن تركيا ستواصل الحفاظ على استقرار السلام ووحدة وسلامة الأراضي الليبية، مؤكدًا أنه سيطور التعاون مع ليبيا خلال الفترة الجديدة.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع