زعيم المعارضة التركية: أصحاب المتاجر مدمرون ولا أحد يستمع إلى مشاكلهم!

كلتشدار أوغلو

كلتشدار أوغلو

بولو: «تركيا الآن»

شدد زعيم حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، خلال اجتماع قادة الرأي في ولاية بولو التركية، على «أن أصحاب المتاجر في تركيا مدمرون، ولا توجد سلطة يمكن للتجار أن يذهبوا إليها ويخبروا عن مشاكلهم».

واستقبل أعضاء حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، بالورود أمام مبنى البلدية في بولو، حيث زار جمعية أسر الشهداء والمحاربين القدامى وجمعية التضامن، والتقى التجار في السوق الكبيرة كجزء من برنامجه.

موضوعات متعلقة

وأضاف كليتشدار أوغلو: «كنا أصدقاء مع دول في منطقة الشرق الأوسط بأكملها ودول البلقان، لماذا نحن على خلاف الآن؟ لماذا لا نأمل أن يتطلع الشباب في تركيا أيضًا إلى الخارج؟ يجب على كل مواطن يعيش في هذا البلد أن يسأل: أصحاب المتاجر بائسون.. أين التجار يخبرون عن مشاكلهم؟ يحتاج التجار إلى جهة يذهبون إليها لمناقشة مشاكلهم. لا توجد مثل هذه السلطة! يحتاج أصحاب المتاجر إلى الخروج والتحدث قليلاً. أتحدث ولكن لمن؟ إلى الحائط.. لا أحد يستمع».

وأردف: «نحن دولة قوية. أكبر نقطة ضعف هي الهدر في إدارة الدولة، هل أعطيتم هذه الأمة حسابًا عن مكان إنفاق الضرائب المحصلة؟ سأقاتل حتى يحل السلام في هذا البلد. سوف تحاسبون على كل شيء».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع