حفتر للمنفي: ندعم المجلس الرئاسي الجديد وحكومة الوحدة الوطنية

حفتر والمنفي

حفتر والمنفي

الرجمة: «تركيا الآن»

أكد المشير خليفة حفتر، اليوم الخميس، دعمه للمجلس الرئاسي الجديد في ليبيا وحكومة الوحدة الوطنية، وذلك وفقًا لما ذكره موقع «ليبيا 24».

أتى ذلك خلال لقاء رئيس المجلس الرئاسي الجديد، محمد المنفي، بالمشير خليفة حفتر، في منطقة الرجمة، بعد وصول المنفي لمدينة بنغازي شرق البلاد.

وخلال اللقاء أكد حفتر على دعم عملية السلام وسعي الجيش للحفاظ على الديمقراطية والتداول السلمي للسلطات ودعم المجلس الرئاسي الجديد وحكومة الوحدة الوطنية التي أنتجها الحوار السياسي لتوحيد المؤسسات والوصول بالبلاد إلى الانتخابات المنتظرة في ديسمبر المقبل.

موضوعات متعلقة

يُذكر أن رئيس المجلس الرئاسي الجديد في ليبيا، محمد المنفي، وصل اليوم الخميس، إلى مدينة بنغازي، شرق البلاد، في أول زيارة للمدينة منذ انتخابه.

وقال المنفي، مؤخرًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نبدأ رحلة العمل من أجل الوطن ووحدته وسلامة أراضيه ولم الشمل، من مدينة بنغازي».

جدير بالذكر أن الأمم المتحدة، أعلنت الجمعة الماضي، فوز عبد الحميد الدبيبة، بمنصب رئيس الوزراء الليبي، فيما سيتولى محمد يونس المنفي، منصب رئيس المجلس الرئاسي في البلاد.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع