الرئيس التركي يفتتح مسجدًا يحمل اسم والده بجامعة أردوغان في ريزة

أردوغان

أردوغان

ريزة: «تركيا الآن»

افتتح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الجمعة، مسجدًا جديدًا بمدينة ريزة، مسقط رأسه، وأطلق عليه اسم والده «الحاج أحمد أردوغان»، ويقع المسجد في حرم جامعة رجب طيب أردوغان.

وعلق أردوغان خلال كلمته التي أعقبت افتتاح المسجد على موجة السخرية التي أعقبت إعلانه عن مشروع الفضاء الذي أطلقه مؤخرًا، وقال إن هناك بعض ممن سخروا من هذا التطور، والبعض الآخر تنهال عليه هذه التطورات مثل الكوابيس التي تزعج حياته، مشيرًا إلى أن جميع الانتقادات ليست بناءة.

موضوعات متعلقة

وأضاف أردوغان أن ما يحدث علي الساحة التركية ليس تضارب مصالح أو منافسة سياسية، بل إن الأمر تخطي هذا الحد، وأشار إلى أن الانتقادات التي واجهها برنامج إطلاق مركبة فضائية إلى القمر ليست انتقادات بناءة. وأن المعارضين السياسيين ينافسون الحكومة منافسة عمياء، زاعمًا أنهم ينتقدون كل المشاريع والتطورات التي تقدمها الدولة، وفي تلك الحالة يكونون مثل السدود التي لا تفيد الدولة في شيء، كما أنهم لا يحاولون سد فجوات التنفيذ من خلال شرح وانتقاد مشاريع لم تكتمل بعد.

صورة لافتتاح مسجد الحاج أحمد أردوغان

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع