أكشنار تحذر أردوغان: ستعود لبيتك بأيدي أبناء الأمة التركية

ميرال أكشنار

ميرال أكشنار

أنقرة: «تركيا الآن»

هاجمت المرأة الحديدية رئيسة حزب الخير، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مجددًا، بسبب سياسته الخاطئة في إدارة الدولة وابتعاده عن هموم ومشاكل المواطنين، وقالت ساخرة: «ليكن بعلمك، إذا وصلت السير بهذه الطريقة، فهذه الأمة التي طالت معاناتها لن ترسلك إلى القمر بل سترسلك إلى المنزل من خلال صناديق الاقتراع».

كان الرئيس التركي أردوغان خرج في الوقت التي تعاني فيه تركيا من مشاكل اقتصادية لا حصر لها، وزعم أن بلاده ستصل للقمر في عام 2023، حيث أفاد بأن بلاده سترسل مركبة فضائية إلى القمر في 2023، مشيرًا إلى أن تركيا تنتقل بقوة إلى أعلى المستويات بالسباق العالمي في الفضاء.

وأضافت ميرال أكشنار في اجتماع الكتلة الحزبية بالبرلمان التركي، اليوم الثلاثاء، موجهة حديثها للرئيس التركي، قائلة: «عندما يتعلق الأمر بالأمة، يبدون وكأن عقربًا يدخل جيب أردوغان. إنهم يوزعون من أموال المحتاجين بلا خجل. حقًا وأسفاه، هذه جريمة».

وأردفت أن الرئيس التركي لم يُعد لديه شيء ليعطيه الأمة، مطالبة بأن يقبل هذه الحقيقة لأن التصور لا يكفي،  مؤكدة أن دعم حزب العدالة والتنمية هو الشرط الوحيد ليبقى المواطن مقبولًا في الدولة. متابعة: «هذا الشرط يوضح مدى تدمير الحزب الحاكم للدولة».

وأكدت أكشنار أن تركيا تحت إدارة الرئيس التركي أردوغان تشهد أزمة إدارية كبيرة، مشيرة إلى أن تركيا لديها الإمكانات والوسائل لتكون دولة غنية وسعيدة، لكن حزب العدالة والتنمية لا ينجح في فعل ذلك، وقالت، «في الواقع مشكلتنا تتعلق بكيفية إناق موارد بلدنا ومن أجل من، هذا إلىى جانب العديد من القضايا التي قصر فيها أردوغان».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع