وزير الدفاع التركي: جنودنا أنجزوا عملية كارا بـ«نجاح كبير»!

وزير الدفاع التركي

وزير الدفاع التركي

أنقرة: «تركيا الآن»

أدلى وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، بتصريحات جديدة حول عملية كارا التي قتل فيها 13 جنديًا تركيًا، واصفًا إياها بالعملية الناجحة.

وفقًا لما نشرته جريدة «جمهورييت» التركية، أجاب وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار، الذي التقى بالنواب في نطاق تطبيق «الوزير المناوب» في البرلمان التركي، على أسئلة الصحفيين.

وقال أكار: «لقد أنجز الجنود المهمة بنجاح كبير، يجب أن نرى الوجه الخسيس والخائن لحزب العمال الكردستاني هناك. الحادثة التي يجب أن يراها الجميع هي الوجه السافل لحزب العمال الكردستاني. قتل حزب العمال الكردستاني 13 شخصًا بريئًا من إخواننا وأطفالنا بوحشية ويأس شديدين. نقل الأحداث إلى أماكن أخرى دون رؤية الوجه الغادر لحزب العمال الكردستاني يقود النقاش إلى أماكن خاطئة جدًا».

موضوعات متعلقة

وأضاف: «إن أفراد قواتنا المسلحة هناك نجحوا في أداء المهام الموكلة إليهم. نفذت القوات الجوية والبرية والقوات الخاصة المهام اللازمة. ما يجب رؤيته هنا هو جوهر الأمر، الوجه المتدني لحزب العمال الكردستاني. نعلم جميعًا أنه لم يبق لدى حزب العمال الكردستاني أي ثقوب ليهرب منها، إنه في حالة ذعر شديد، خاصة أن من يُطلق عليهم رؤساء حزب العمال الكردستاني يفهمون هذا جيدًا وأنهم لا ينامون في نفس المكان لمدة ليلتين. سيستمر هذا النضال. نحن كوننا القوات المسلحة التركية، سنواصل كفاحنا بعزم وتصميم حتى يتم تحييد آخر إرهابي. آمل أن ننقذ أمتنا النبيلة من آفة الإرهاب هذه».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع