أردوغان: وزعنا 657 ألف تابلت على الطلاب خلال فترة «كورونا»

رجب طيب أردوغان

رجب طيب أردوغان

أنقرة: «تركيا الآن»

قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن حكومته وزعت 657 ألف كمبيوتر لوحي - تابلت - على الطلاب خلال فترة تفشي فيروس كورونا.

وأوضح أردوغان، في كلمة ألقاها اليوم الثلاثاء لدى مشاركته في مراسم افتتاح منشآت تعليمية بالعاصمة أنقرة: «نولي أهمية كبيرة للتعليم، وقد وزعنا مليوني كمبيوتر لوحي لطلابنا، منها 657 ألفًا خلال فترة تفشي فيروس كورونا».

موضوعات متعلقة

وأشار أردوغان إلى تقديم ما يقرب من 180 مليون درس عبر البث الحي على قناة «تي آر تي» وموقع «EBA» الإلكتروني منذ أن بدأ التعليم عن بعد في 23 مارس 2020، مضيفًا: «مع تفشي فيروس كورونا، أصبحت التكنولوجيا الرقمية في التعليم أكثر بروزًا من أي وقت مضى، وتركيا قطعت شوطًا جيدًا في هذا المجال».

وزعم أردوغان أن النظام التعليمي في تركيا بات مثالاً يحتذى به من قِبل العديد من الدول حول العالم، بفضل التطوير الحاصل في هذا القطاع خلال الأعوام الأخيرة، لافتًا إلى أن حكومته تبذل جهودًا مضاعفة لإعادة التعليم وجهًا لوجه في أقرب وقت ممكن، وتتخذ الإجراءات اللازمة لتحقيق ذلك.

واختتم أردوغان تصريحاته زاعمًا أن بلاده من أنجح دول العالم في إدارة عملية التلقيح ضد «كورونا».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع