السيسي يستعد لزيارة السودان بعد توقيع اتفاقيات عسكرية مع الخرطوم

السيسي

السيسي

القاهرة- «تركيا الآن»:

ذكرت مصادر سودانية أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي سوف يتوجه إلى العاصمة السودانية الخرطوم، يوم السبت المقبل، في زيارة رسمية تستغرق ساعات وفقًا لـ«الشرق بلومبيرج».

وأعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، أمس الاثنين، أن رئيسي الأركان السوداني والمصري سوف يوقعان اليوم الثلاثاء اتفاقيات تعاون عسكري بين البلدين، حيث توجه وفد عسكري مصري رفيع المستوى إلى السودان لعقد اجتماعات ولقاءات مهمة على صعيد التعاون العسكري.

موضوعات متعلقة

وبحسب بيان المتحدث العسكري، المنشور على الصفحة الرسمية على موقع فيس بوك، فقد غادر الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة على رأس وفد عسكري رفيع المستوى. وأوضح البيان أن الوفد غادر للمشاركة في الاجتماع السابع للجنة العسكرية المصرية السودانية المشتركة برئاسة رئيسي الأركان لكلا البلدين بالعاصمة السودانية الخرطوم.

ومن المنتظر أن يجري رئيس الأركان خلال اجتماعات اللجنة العديد من اللقاءات المهمة على صعيد التعاون العسكري والشراكة الاستراتيجية بين البلدين.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع