سجال الافتات.. بلدية تركية ترد على رسالة نيويورك «توقف يا أردوغان»

لافتة لأردوغان

لافتة لأردوغان

إلازيع-«تركيا الآن»

عرضت محافظة إلازيغ التابعة لحزب العدالة والتنمية، لافتة مضيئة على شاشات من نوع «LED»، مكتوب عليها «حُب أردوغان»، وذلك كرد فعل على اللافتة التي عرضتها مدينة نيويورك الأسبوع الماضي، مكتوب عليها «توقف أردوغان».

ووفقًا لما ذكره موقع «خلق تي في»، عُرضت لافتة «Love Erdoğan»، على شاشات «LED» في المدينة، وذلك بتعليمات من رئيس محافظة إلازيغ شاهين شريف أوغولاري.

وشارك عقب ذلك، شاهين أوغولاري، هذه الصورة عبر منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «تحية من مدينة عزيزة إلى العالم، حب أردوغان».

موضوعات متعلقة

يُذكر أن رواد  مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في تركيا، تداولوا  يوم الأربعاء الماضي، مقطع فيديو جرى تصويره بمدينة نيويورك، للافتة مكتوب عليها «توقف يا أردوغان».

ويُظهر مقطع الفيديو لافتة كبيرة مضيئة، مكتوب عليها «Stop Erdogan» «توقف يا أردوغان»، وهي ظاهرة تشهدها مدينة نيويورك الأمريكية لأول مرة.

وعقب ذلك أعلن مكتب الادعاء العام في أنقرة، فتح تحقيق ضد من عرضوا الإعلان على الشاشات الرقمية في ميدان «تايم سكوير» بمدينة نيويورك، مكتوب عليه «توقف يا أردوغان».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع