حليف أردوغان يهاجم المعارضة التركية: أفلست سياساتهم

بهتشلي

بهتشلي

أنقرة: «تركيا الآن»

انتقد رئيس حزب الحركة القومية التركي، دولت بهتشلي، سؤال حزب الشعب الجمهوري المتكرر عن مصير 128 مليار دولار مفقودة من خزانة البنك المركزي التركي، في أعقاب استقالة وزير الخزانة والمالية الأسبق وصهر رئيس الجمهورية، بيرات البيرق، وقال، «لقد أفلست سياساتهم وقلوبهم».

وأضاف بهتشلي خلال كلمته باجتماع الكتلة الحزبية بالبرلمان التركي، اليوم الثلاثاء، أن «وزير الخزانة والمالية الحالي، لطفي علوان، يقول إنه ليس هناك أموالًا مفقودة، ويؤكد ذلك رئيس البنك المركزي التركي شهاب قافجي أوغلو، إلا أن حزب الشعب الجمهوري يكرر السؤال». وأردف: «المال في خزنة الدولة ولكن أين أنتم؟».

موضوعات متعلقة

في سياق متصل، دعا حليف الرئيس التركي، حزبي الشعب الجمهوري والخير المعارضين، للمشاركة في وضع دستور جديد لتركيا، وقال، «تعالوا وادعموا هذه المرحلة، لننقذ أمتنا العزيزة من الدستور الانقلابي». وأضاف أن تركيا بحاجة لدستور جديد بدعم ومشاركة الجميع في تركيا، دستور بعيد عن التناقضات ومستوعب لمبادئ الحياة الوطنية.

 

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع