الجيش العراقي: مستمرون في استهداف بقايا عصابات داعش الإرهابية

الجيش العراقي

الجيش العراقي

أ.ش.أ 

أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية، اللواء يحيى رسول، استمرار الجهد الاستخباري لاستهداف بقايا عصابات تنظيم «داعش» الإرهابي، فيما أشار إلى أن الأجهزة الأمنية ستصل لمُنفّذي الهجوم الإرهابي في قضاء الطارمية.

وقال رسول في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع)، إن العصابات الإرهابية تحاول فك الضغط عنها من خلال العمليات الجبانة البائسة باستهداف القطاعات الأمنية بزرع العبوات الناسفة في قضاء الطارمية"،مبيناً أن" عمليات بغداد قامت بعمليات تفتيش وفق جهد استخباراتي بعد العمل الجبان في الطارمية».

 

وأضاف الناطق باسم الجيش العراقي أن الضربات كانت موجعة لبقايا داعش، وتم قتل عدد من الإرهابيين وضبط معدات ووثائق وكشف مواقع مهمة لتخزين العبوات، مؤكداً أن القطاعات الأمنية لا تسكن ولا تهدأ؛ وأنها «ستضرب بقايا الإرهاب بيد من حديد وستصل لمنفذي هذه العملية الإرهابية الجبانية».

وأشار رسول إلى أن العمليات النوعية والاستخبارية مستمرة بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة لاستهداف بقايا داعش الإرهابية وهذا جرى في الأيام الماضية من خلال العمليات المشتركة ووضع خطة خاصة ودقيقة في ديالى ومناطق جنوب كركوك.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع