أكاديمي يهودي: حق الإسرائيليين الوحيد حزم أمتعتهم ومغادرة فلسطين

اكاديمي يهودي

اكاديمي يهودي

واشنطن: «تركيا الآن»

أكد الأكاديمي اليهودي المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، نورمان فينكلشتاين، أن تل أبيب ترتكب جرائم ضد الإنسانية في فلسطين، مشيرًا إلى أن الحق الوحيد للإسرائيليين هو حزم أمتعتهم ومغادرة فلسطين.

وأوضح فينكلشتاين في حديثه  مع وكالة «الأناضول» المملوكة من النظام الحاكم في تركيا، مساء الأربعاء، أن إسرائيل لا ترتكب جرائم حرب فقط، بل ترتكب جرائم ضد الإنسانية وتعتبر وفقًا للقانون الدولي الأفظع والأكثر إثارة للاشمئزاز.

وأشار إلى أنه ليس لإسرائيل أي حق في القدس الشرقية ولا قطاع غزة، مضيفًا: «وليس لديهم الحق في الدفاع عن أنفسهم، الحق الوحيد لهم هو حزم أمتعتهم ومغادرة فلسطين».

وأكد أن الأحداث الأخيرة في القدس الشرقية وغزة هي مبادرة إسرائيلية منهجية ومخططة وطويلة الأمد، وأن سرقة إسرائيل الأراضي الفلسطينية تعود إلى سنوات ما قبل تأسيس دولة إسرائيل.

وذكر فينكلشتاين أنه في ضوء القانون الدولي وأعمال إسرائيل اللاإنسانية، يحق للفلسطينيين استخدام كل الوسائل للدفاع عن أراضيهم ضد دولة لصوص الأراضي.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع