حزب أردوغان: حكومة نتنياهو «آلة إجرامية» وما يحدث في غزة دمار شامل

عمر تشيليك

عمر تشيليك

أنقرة- «تركيا الآن»:

أكد المتحدث الرسمي باسم حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، عمر تشيليك، أن حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، «آلة إجرامية»، مشيرًا إلى أنها ارتكبت كافة الجرائم بحق الفلسطينيين.

وقال تشيليك في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «حكومة نتنياهو آلة إجرامية، ليس هناك جريمة إلا وترتكبها، رغمًا عن القانون الدولي. فهذه الحكومة تتحرك كالآلة لافتعال الجرائم والمجازر».

موضوعات متعلقة

وأضاف المتحدث باسم حزب الرئيس رجب طيب أردوغان، في تغريدة أخرى «مع هجماتها على غزة،  تواصل ارتكاب جميع أنواع الجرائم المخزية في مناطق جغرافية مختلفة. من الواضح أن الهجمات على غزة هي هجمات دمار شامل ومذابح للفلسطينيين».

يُذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت اليوم الجمعة، ارتفاع عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية العنيفة على قطاع غزة منذ مساء الإثنين، إلى 122 شهيدا و900 إصابة.

ووفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية، قالت الوزارة في بيان لها، إن عدد شهداء العدوان المتواصل على غزة ارتفع إلى 122 شهيدًا  شهيدا، بينهم 31 طفلا و20 سيدة.

 

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع