الخارجية السعودية: ندعم الشعب الفلسطيني انطلاقا من الإيمان بعدالة القضية

وزير الخارجية السعودي

وزير الخارجية السعودي

جدة- «تركيا الآن»:

أكد وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله آل سعود، أن بلاده تدعم الشعب الفلسطيني انطلاقًا من الإيمان بعدالة قضيته، ودعا الجهات الدولية إلى تحمل مسؤوليتها بشأن التطورات الاخيرة في القدس.  

وطالب الوزير في كلمته خلال الاجتماع الطارئ لوزارء خارجية منظمة التعاون الإسلامي، اليوم الأحد، باستئناف المفاوضات سعيًا لحل القضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين.

موضوعات متعلقة

وتعقد منظمة التعاون الإسلامي، اليوم الأحد، اجتماعين وزاريين، أولهما للمجموعة الإسلامية والثاني لمجلس الأمن بمشاركة فاعلة لدولة فلسطين، حيث سيلقي وزير الخارجية والمغتربين، رياض المالكي، كلمتين في هذين الاجتماعين.

 

ورغم انعقاد اجتماع لمنظمة التعاون الإسلامي على مستوى المندوبين، إلا أن تسارع العدوان وخطورته بما نتج عنه من أعداد كبيرة من الشهداء والضحايا والمصابين وتشريد الأسر والعائلات، والكم الهائل من الدمار في قطاع غزة، استدعى انعقاد منظمة التعاون الاسلامي على المستوى الوزاري وبدعوة من المملكة العربية السعودية الشقيقة.

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع