وزير خارجية الكويت: الجرائم الإسرائيلية في القدس انتهاك لكل الأعراف الدولية

وزير الخارجية الكويتي

وزير الخارجية الكويتي

الكويت- «تركيا الآن»:

أكد وزير الخارجية الكويتي ووزير شؤون الدولة لمجلس الوزراء، الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، أن التصعيد الإسرائيلي على غزة يهدد أمن وسلام المنطقة.

وقال الصباح خلال اجتماع طارئ لوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي، المنعقد اليوم الأحد بتفنية الفيديوكونفرانس، بخصوص الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة على فلسطين، «إن الجرائم الإسرائيلية في القدس هي انتهاك لكل الأعراف الدولية والحل الدائم والعادل، يقوم على أساس حل الدولتين. وما نشهده اليوم في فلسطين هو أحد أعنف الاعتداءات الإسرائيلية».

موضوعات متعلقة

وأكد الوزير الكويتي إدانة بلاده للجرائم الإسرائيلية ضد الفلسطينيين، وقال إن الجرائم الإسرائيلية في القدس هي انتهاك لكل الأعراف الدولية.

يذكر أن حصيلة الشهداء منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة، وصلت إلى 181 شهيدًا، بينهم 52 طفلًا، و31 سيدة، وأكثر من 1225 جريحًا، معظمهم من الأطفال والنساء.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، إن طواقم الإسعاف والدفاع المدني، انتشلوا صباح اليوم الأحد، جثامين 19 شهيدًا من تحت ركام المنازل التي قصفت من قبل الطيران الحربي الإسرائيلي غرب مدينة غزة، ليرتفع عدد الشهداء منذ الفجر إلى 30 شهيدًا.

 

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع