بعد اتصال مع هنية.. زعيم «السعادة» التركي يدعو لمقاطعة «إسرائيل الإرهابية»

كرم الله أوغلو

كرم الله أوغلو

أنقرة: «تركيا الآن»

قال رئيس حزب السعادة التركي، تمل كرم الله أوغلو، إن عدد الأطفال والشباب وكبار السن المدنيين الذين فقدوا حياتهم في فلسطين تتزايد يومًا بعد يوم. وأدعو جميع الدول لردٍ سياسيًا وتجاريًا وعسكريًا ودبلوماسيًا على دولة إسرائيل الإرهابية.

وقد أجرى كرم الله أوغلو، اتصالًا هاتفيًا مع رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس» إسماعيل هنية، مساء أمس السبت. وتعليقًا على الاتصال قال كرم الله أوغلو، في تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «أجرينا الليلة الماضية، اتصالًا هاتفيًا مع أخي المحترم زعيم (حماس)، إسماعيل هنية الليلة الماضية. وللأسف فإن عدد الأطفال والشباب وكبار السن المدنيين الذين فقدوا حياتهم في فلسطين يتزايد يومًا بعد يوم، ويواصل العدوان الإسرائيلي عملياته الإرهابية ضد غزة والمسجد الأقصى».

موضوعات متعلقة

وأضاف رئيس حزب السعادة: «أدعو جميع الدول، خاصة الدول الإسلامية، للرد سياسيًا وتجاريًا وعسكريًا ودبلوماسيًا على دولة إسرائيل الإرهابية. وإننا كتركيا، نقف دائما إلى جانب الشعب الفلسطيني ونضاله العادل، وسنواصل القيام بذلك، واتفقنا على أننا سنبقى في حوار مع حماس التي تحارب موقف الاحتلال الإسرائيلي الإرهابي».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع