سفارة إسرائيل بأنقرة: لم يتم أي اتصال مع تركيا منذ بداية القصف

قصف غزة

قصف غزة

أنقرة: «تركيا الآن»

أكدت رئيسة بعثة السفارة الإسرائيلية في أنقرة، إيريت ليليان، أنه لم يتم إجراء أي اتصال مع تركيا منذ بداية القصف الإسرائيلي لغزة لسبب أو لآخر.

وفي الاجتماع الإعلامي الذي عقدته إيريت ليليان، في أنقرة، اليوم السبت، بحضور المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية، بول هيرشسون، زعم  الأخير أن إسرائيل كانت تنفذ العملية ردًا على الصواريخ التي أطلقت من غزة.

موضوعات متعلقة

وأجاب هيرشسون على أسئلة الصحفيين حول استهداف المبنى الذي يضم مكاتب إعلامية مثل الجزيرة ووكالة الأسوشييتد برس، زاعمًا بأنه كان هدفًا عسكريًا لأن المبنى كان يضم مكاتب استخبارات عسكرية ومعدات عسكرية لـ«حماس» و«الجهاد الإسلامي».

وأضاف متحدث الخارجية الإسرائيلية أنهم يملكون أدلة على ذلك، ولكنه لا يستطيع إعلانها. وقال هيرشسون: «نحن في وسط صراع قبيح وعنيف للغاية. هناك الكثير من المعلومات، لكن آمل أن تفهم أنه لا يمكننا مشاركتها في هذه المرحلة. هناك أدلة وأود أن أشاركها المتحدث الرسمي، كان من الممكن أن يجعل حياتي أسهل بكثير. لكننا لا نشاركها في الوقت الحالي بسبب المخاوف».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع