نائب معارض: هل يليق بوزير داخلية تركيا الحديث عن خصوصية الزوجات بالتلفزيون؟

أنجين أوزكوتش

أنجين أوزكوتش

أنقرة-«تركيا الآن»

علق رئيس مجموعة حزب الشعب الجمهوري التركي نائب مدينة صقاريا، أنجين أوزكوتش، على تصريحات وزير الداحلية التركي، سليمان صويلو، عن زعيم المافيا سادات بكر وزوجته.

وكان وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، قال في حديثه لقناة «تي أر تي خبر», أمس الأربعاء، عن زعيم المافيا سادات بكر: «العاجز الذي لجأ إلى ملابس زوجته الداخلية».

موضوعات متعلقة

ووفقًا لما ذكره موقع «جمهورييت»، علق أوزكوتش على ذلك قائلًا، «هل يصح أن يخرج على التليفزيون الرسمي لتركيا ويتحدث عن خصوصية زوجته (سادات بكر)؟!». متابعًا: «هل يمكن أن تكون هناك مثل هذه الأخلاق، هل يليق وزير داخلية كهذا بجمهورية تركيا؟! بغض النظر عن هوية الشخص، وحتى لو كان مذنبًا، فلايمكنك الحديث عن خصوصيته هكذا».

وتابع أوزكوتش موجهًا حديثه لصويلو: «بينما أنت وزير للداخلية زادت الفحشاء في تركيا، الإرهابيون يصعدون على متن الطائرة وهم يلوحون بأسلحتهم، يُقتل المواطنون والمتهمون يصعدون على الطائرة ويغادرون تركيا».

وكان زعيم المافيا التركية، سادات بكر، اتهم وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، قبل أيام بأنه قد سبق وتعاونا في عمليات فساد، وأن صويلو ساهم في تهريبه خارج تركيا. 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع