أردوغان يصدر قرارات تعيين جديدة في عدد من المناصب الإدارية

أردوغان

أردوغان

أنقرة- «تركيا الآن»

وقع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على قرار التعيينات الجديدة، في عدد من المناصب بالوزارات والقطاعات المختلفة، ودخل القرار حيذ التنفيذ، وفقاً للمادتين 2 و 3 من المرسوم الرئاسي رقم 3.

ونشرت الجريدة التركية الرسمية قرارات التعيين الجديدة التي تضمنت إعفاء سفيرة تركيا لدى جنوب إفريقيا، إليف تشام أوغلو، وتعيين عائشة قندش خلفاً لها. كما تم تعيين عيسى أتشيكين مديرًا عامًا للميزانية، وكذلك تعيين كوتلوهان تاشكين في منصب المدير العام للخطط والبرامج، وعبد الله رضوان في منصب المدير العام للخدمات الإدارية، و أغا أوغلو في منصب نائب الرئيس للاستراتيجية الميزانية.

موضوعات متعلقة

كما جاء في قرار التعيينات الجديدة، تعيين «كاتيب جيجيك» مديرًا للبيئة والتوسع الحضري لمقاطعة أرتوين، وعلي سيركان سافاش، مديرًا لمقاطعة ريزا الإقليمية للبيئة والتحضر، وكذلك تعيين حسين أراس مديرًا إقليميًا للبيئة والتحضر في شانلي أورفا.

وتم تعيين «أيشا غول قندش» نائبة للمدير العام للشؤون العقارية للمواطنين خارج البلاد، كما تم عزل نائب المدير العام للمؤسسات والشركات المملوكة للدولة في وزارة الخزانة والمالية «صالح سيفيم» وتم تعيين «فايزة إليري» خلفًا له.

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع