بعد اعتقال شقيقه.. زعيم المافيا التركية يطالب بمحاكمة «البيروقراطيين»

سادات بكر

سادات بكر

أنقرة: «تركيا الآن»

استنكر زعيم المافيا التركية، سادات بكر، اعتقال الشرطة لشقيقه أتيلا بكر، بعد سلسلة الفيديوهات التي كشف فيها تورط الحكومة التركية في قضايا فساد واغتصاب واتجار بالمخدرات.

وقال سادات على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، إنه «أمر مؤسف، أن أقول التالي بنفسي، لأنني مؤمن بقدسية الدولة، لكن لماذا لا تعتقلوا بعض البيروقراطيين الذي يساوي شرفهم رواتبهم، كوزير الداخلية التركي السابق محمد آغار والعقيد السابق كوركوت أركان؟ لماذا تعتقلون أخي؟!».

موضوعات متعلقة

واعتقلت الشرطة التركية، أتيلا بكر، شقيق زعيم المافيا التركي سادات بكر، في عملية شنتها على مقاطعة فتحية، بمدينة موغلا، الأحد.

وطلب فرع مكافحة التهريب والجريمة من مكتب المدعي العام في منطقة فتحية التركية إصدار تصريح تفتيش قضائي ضد أتيلا.

وصدر قرار الاعتقال مباشرةً بعد الفيديو السابع الذي نشره زعيم المافيا التركي، سادات بكر، الذي تصدر المشهد في تركيا بعد كشفه تورط الحكومة التركية في قضايا فساد.

وخلال سلسلة فيديوهات بثها على «يوتيوب»، أكد أن وزير الداخلية التركي الأسبق، محمد آغار، طلب منه قتل رجل مهم في قبرص، ثم أوكل سادات هذه المهمة لشقيقه أتيلا بكر، مشيرًا إلى أن أخاه لم يقتل الرجل وأن شخصًا آخر هو من فعل ذلك. 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع