رئيس وزراء تركيا السابق يكشف حقيقة تهريب نجله المخدرات

بن علي يلدريم

بن علي يلدريم

أنقرة- «تركيا الآن»

أكد رئيس الوزراء التركي السابق ونائب حزب العدالة والتنمية في البرلمان عن محافظة أزمير، بن علي يلدريم، أن اتهامات رئيس المافيا التركية، سادات بكر، له بالتورط في قضايا تهريب مخدرات، محض افتراء وكذب.

وشدد على رفضه للاتهامات الموجهة له ولابنه إركام يلدريم، بتهريب المخدرات واعتبرها إهانة تامة، وقال «ذهب ابني إلى فنزويلا، ليس كما ذكر بكر أنه ذهب في يناير أو فبراير، سافر مع وفد رسمي في ديسمبر الماضي، لتوزيع أقنعة طبية واختبارات فحص كورونا على المحتاجين، عندما زارت مجموعة الصداقة التركية فنزويلا في فترة انتخاباتها»، وفقًا لموقع «KRT» التركي.

موضوعات متعلقة

وكانت اتهامات زعيم المافيا التركي، سادات بكر، قد طالت رئيس الوزراء التركي السابق ونائب حزب العدالة والتنمية في البرلمان عن محافظة أزمير، بن علي يلدريم، وكشف عن تورط نجله في تهريب المخدرات بمساعدة وزير الداخلية سليمان صويلو، وذلك ردًا على نشر الأخير صورًا لبكر برفقة بعض تجار المخدرات.

وقال بكر خلال الفيديو «اسمحوا لي أن أشرح لكم طبيعة تجارة الكوكايين في تركيا. من ذهب إلى فنزويلا لإنشاء طريق للمخدرات؟ إنه أركان يلدريم نجل بن علي يلدريم».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع