حزب الوطن التركي عن فضيحة المافيا: تركيا بحاجة ماسة إلى التطهير!

محرم إينجه

محرم إينجه

أنقرة-«تركيا الآن»

علق رئيس حزب الوطن التركي المرشح الرئاسي السابق محرم إنجه، على ادعاءات زعيم المافيا التركية، سادات بكر التي أثارت جدلًا كبيرًا على الساحة التركية خلال الآونة الأخيرة. وقال موجهًا رسالة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان: «لا يمكنك وضع المؤسسة السياسية بأكملها تحت الشك. أردوغان ، أدعوكم بأن تقوموا بالواجب. إعطاء التعليمات للمدعين العامين. تركيا بحاجة ماسة إلى التطهير».

وفقًا لما نقلته جريدة «جمهورييت» التركية، أمس الاثنين، أدلى رئيس حزب الوطن محرم إنجه، بتصريحات بخصوص جدول الأعمال في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر حزبه، وقال: «سافر الشخص الذي يسمونه زعيم منظمة الجريمة المنظمة من مدينة إلى مدينة، وطلب التصويت لأردوغان في إحدى الانتخابات. أين كان عقلك؟».

موضوعات متعلقة

وأضاف: «أمضت تركيا شهر مايو مع الاعترافات. لا يوجد وكيل نيابة يتخذ موقفًا أو يرد على هذا. أين المدعون العامون؟ لا يوجد تحقيق مفتوح ولا توجد لجنة في البرلمان تحاضر في القانون الى القضاء. هذه الحكومة توظيف الجميع للبقاء في السلطة».

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع