دواد أوغلو: يلدريم وصويلو والبيرق نسقوا مؤامرة ضدي مع أردوغان

داود أوغلو

داود أوغلو

أنقرة: «تركيا الآن»

قال رئيس حزب المستقبل، أحمد داود أوغلو، إن مزاعم وزير الداخلية، سليمان صويلو، التي قالها في قناة «خبر ترك», كاذبة بشكل كامل، وأوضح: «أعترف الآن، بن علي يلدريم وسليمان صويلو وبيرات البيرق، نسقوا مؤامرة ضدي مع رئيس الجمهورية في فترة ما».

ووفقًا لما نقلته جريدة «سوزجو» التركية، فقد جاءت تلك التصريحات في بث مباشر على قناة «فوكس» التلفزيونية حول مزاعم وزير الداخلية سليمان صويلو بقناة «خبر ترك».

موضوعات متعلقة

وأضاف داود أوغلو: «كنت سأقوم بإصدار قانون لقطع العلاقات بين السياسة والمافيا. أعترف الآن أن بن علي يلدريم وسليمان صويلو وبيرات البيرق وضعوا مؤامرة بالتنسيق مع الرئيس في ذلك الوقت. سوف يحاسبون على هذه المؤامرة. وتم تركي وحدي». 

وتابع صويلو حديثه قائلًا: «دخل بن علي يلدريم وسليمان صويلو وبيرات البيرق في صراع على السلطة. بالنظر إلى تصريحات صويلو، ما يلي هو الصورة؛ على ما يبدو، استخدم سليمان صويلو زعيم المافيا سادات بكر في معركته ضد بيرات البيرق لفترة ، سادات بكر قال هذا بالفعل. لم يبق لدى هؤلاء شجاعة. يؤسفني أن أقول إن ما حدث باسم الجمهورية التركية، عار على ديمقراطيتنا. لا ينبغي لأحد أن يختبئ وراء الدولة».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع