مدرس تركي يشهر السلاح في وجه معارضي صويلو

أردوغان وصويلو

أردوغان وصويلو

موغلا-«تركيا الآن»

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة لمدرس تركي يدعى، شارك تاشكيران، من مدينة موغلا، أثناء حمله السلاح في صورة بعنوان «نحن تحت أمرك» موجهة لوزير الداخلية التركي، سليمان صويلو.

ووفقًا للخبر الذي نشره موقع «كي آر تي»، فقد أعلن تاشكيران أيضًا عن دعمه لتصريحات رئيس حزب العدالة والتنمية رئيس الجمهورية التركي، رجب طيب أردوغان، التي تضمنت تهديدًا لرئيسة حزب الخير التركي المعارض، ميرال أكشنار، خصوصًا بعد زيارتها الأخيرة إلى مدينة ريزة التركية.

جاء ذلك في رسالة وجهها اليوم الأربعاء خلال اجتماع مع المجموعة البرلمانية لحزبه، إلى رموز المعارضة التركية، التي طالبته بالتحقيق في قضايا الفساد التي فضحها بكر وطالبوا وزير الداخلية بالاستقالة من منصبه.

كما قال أردوغان موجهًا حديثه لأكشنار: «إن ما تعرضتُ له في ريزة لن يكون الأخير، بل سيتكرر كثيرًا. إنها تشبهني بنتنياهو ثم تذهب إلى مسقط رأسي ريزة. ويتم تعليم تلك السيدة درسًا جيدًا للغاية. إذا قمت بإهانة خادم ريزة (أردوغان) بهذه الطريقة وحاولت وضعه بجانب قتلة أطفال مثل نتنياهو، فهذا ما سيتم فعله. لقد فعلوا ما كان ضروريًا هناك».

مؤيد صويلو

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع