دعوى قضائية للتحقير.. زعيم المعارضة التركية: قيمة صويلو لا تزيد عن 10 قروش!

كلتشدار أوغلو

كلتشدار أوغلو

أنقرة-«تركيا الآن»

أجاب رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، اليوم السبت، على سؤال صحفي «لقد رفعت دعوة قضائية تعويضية على وزير الداخلية، سليمان صويلو بمقدار 10 قروش.. لماذا 10 قروش فقط؟ قائلًا لأن قيمته لا تزيد عن ذلك».

وعن رأيه بشأن استقالة صويلو، أوضح كليتشدار أوغلو للصحفيين بعد إنهاء زيارته لرئيس البرلمان السابق حسام الدين جيندوروك: «لماذا يستقيل؟ إنه يدعم من هم على القمة. إنه يدعم رئيس حزب الحركة القومية دولت بهتشلي، كما يدعم المافيا أيضًا».

موضوعات متعلقة

وأضاف: «وإن الاتفاق الجمهوري مبني على 3 شركاء وهم «حزب العدالة والتنمية، وحزب الحركة القومية، والمافيا»، وإن هؤلاء أنفسهم المتحدثين الرسميين باسم المافيا، فلماذا يستقيل إذن».

وكان رئيس حزب «الشعب» الجمهوري التركي، كمال كليتشدار أوغلو، تقدم برفع دعوى قضائية أمس الجمعة، ضد وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، بسبب تصريحاته على قناة «تي آر تي» التركية التي تؤكد اتهامات زعيم المافيا سادات بكر، بوجود علاقات بين رجال العصابات وقيادات الحكومة، مطالبًا بتعويض قدره 10 قروش.

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع