تداعيات الفيديو الثامن لفضح نظام أردوغان: «صادات» تتنصل من أسلحة «النصرة»

شركة صادات

شركة صادات

أنقرة: «تركيا الآن»

نفت شركة الأمن التركية الخاصة «صادات»، التهمة التي وجهها لها زعيم المافيا التركي، سادات بكر، في مقطع الفيديو الثامن، إذ اتهمها بإرسال السلاح إلى جبهة النصرة السورية.  

ووفقًا لما ذكره موقع «تي 24» التركي، قالت شركة «صادات» في تصريح لها: «استهدف زعيم التنظيم الإرهابي الهارب، الذي ثبتت جرائمه، المؤسسة الرسمية لجمهورية تركيا، وجهاز المخابرات الوطني، وشركتنا المتميزة للدفاع وبعض البيروقراطيين».

موضوعات متعلقة

ودعت شركة «صادات»، في إطار ذلك، زعيم المافيا التركي، إلى إثبات اتهاماته بالوثائق، وقالت: «ندعو من يلقون الافتراءت إلى تسليم المستندات إلى النيابة العامة. اعترف سادات بكر في مقطع الفيديو الخاص به، أنه يبيع أسلحة للجماعات الإرهابية، لكن ليست لنا علاقة بالسلاح الذي سلمه بكر للجماعات الإرهابية».

كان زعيم المافيا التركي، سادات بكر، كشف عن تعاون الاستخبارات التركية مع عصابات المافيا لتهريب الأسلحة إلى الميليشيات الإرهابية في سوريا، وخاصة جبهة النصرة.

وقال سادات بكر الذي يواصل فضح قيادات الحكومة في سلسلة مقاطع فيديو عبر قناته الخاصة على «يوتيوب»، إن الاستخبارات التركية كانت تستخدمه لإرسال أسلحة إلى المسلحين التركمان في سوريا، ولكنه اكتشف أثناء العمليات المتتابعة أن حصة كبيرة من الأسلحة التي ترسلها شركة «صادات» التابعة للمخابرات تذهب لصالح ميليشيات جبهة النصرة أيضًا.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع