زعيم المافيا: شقيقي يدلي بشهادته في مقتل الصحفي القبرصي التركي

سادات بكر وأتيلا بكر

سادات بكر وأتيلا بكر

أنقرة- «تركيا الآن»

أعلن زعيم المافيا التركي، سادات بكر، أن شقيقه أتيلا بكر، في طريقه مع الشرطة التركية، بناء على طلب من المدعي العام بالأناضول، للإدلاء بإفادته بشأن التحقيق ضد مقتل الصحفي القبرصي التركي كوتلو أدالي.

كان مكتب المدعي العام بالأناضول، فتح اليوم الثلاثاء، تحقيقًا في اتهامات أتيلا بكر، شقيق زعيم المافيا التركي، سادات بكر، بشأن مقتل الصحفي القبرصي التركي كوتلو أدالي، وذلك وفقًا لما ذكره موقع «يني شفق» التركي.

وكشف زعيم المافيا التركي، سادات بكر،  خلال سلسلة فيديوهات بثها على «يوتيوب»، أن وزير الداخلية التركي الأسبق، محمد آغار، طلب منه قتل رجل مهم في قبرص، ثم أوكل سادات هذه المهمة لشقيقه أتيلا بكر،  الذي بدوره أكد على ذلك، مشيرًا إلى أن أخاه لم يقتل الرجل وأن شخصًا آخر  تابعًا للحكومة التركية هو من فعل ذلك.

وقال زعيم المافيا التركي، سادات بكر، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «أخي أتيلا بكر في الطريق مع الشرطة، تلبية لدعوة مكتب المدعي العام للجرائم المنظمة في الأناضول. الموضوع كوتلو أدالي». متابعًا، «ستُفتح المزيد من الدعاوي القضائية. سينعكس ذلك على كاميرا منتصبة على حامل ثلاثي الأرجل!».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع