رئيس البرلمان التركي يسخر من تساؤل المعارضة عن السياسي المرتشي من المافيا

مصطفى شنتوب

مصطفى شنتوب

أنقرة «تركيا الآن»

سخر رئيس البرلمان التركي، مصطفي شنتوب، اليوم الخميس، من تساؤل زعيم المعارضة التركية عن السياسي التركي الذي يتقاضى 10 آلاف دولار من زعيم المافيا التركي سادات بكر.

ووفقًا للخبر الذي نشره موقع «تي 24»، قال شنتوب « لست من قال إنني على علم بالسياسي الذي يتقاضي 10 آلاف دولار شهريًا من بكر، وهو يريد أيضًا أن يعلم من هو هذا السياسي».

وكشف زعيم المعارضة التركية، ورئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، فساد وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، حيث كشف الأخير أن هناك سياسي يتقاضي 10 آلاف دولار شهريًا من زعيم المافيا التركية سادات بكر، دون أن يصرح باسمه.

ومن جهةاستنكر الصحفي الشهير بجريدة «قرار» التركية، عاكف بيكي، تجاهل وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، على تصريحات زعيم المافيا التركي، سادات بكر، بشأن السياسي التركي الذي تقاضي 10 آلاف دولار رشوة.

ووفقًا للخبر الذي نشره موقع «كي آر تي»، سبق أن أكد صويلو حديث زعيم المافيا التركي، دون الكشف عن اسم السياسي متلقي الرشوة.

وتابع عاكف بيكي  في مقالته اليوم، «كيف لوزير الداخلية ألا يفتح تحقيقًا رسميًا بحق مرتشي فاسد علمًا بأن ذلك من سلطاته»، مشيرًا إلى خوف صويلو الشديد من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وتكهنت الصحافة التركية أن العضو السابق بحزب العدالة والتنمية (الحزب الحاكم)، متين كولنوك، يتلقى راتباً شهرياً قيمته 10 آلاف دولار، من زعيم المافيا التركية.

وأكد بيكي أن القضاء التركي لا يعمل بنزاهة وشرف ولا يقوم بالأعمال المسندة إليه، مشيرًا إلى أن القانون لا يعافب وزير الداخلية في تهمة التستر علي مجرم فقط لأنه لا يرغب بالإدلاء باسمه.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع