«صمتك جريمة».. أكبر حزب تركي معارض يطالب صويلو بالكشف عن اسم مرتشي المافيا

أوزجور أوزال

أوزجور أوزال

أنقرة: «تركيا الآن»

دعا نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض عن التكتل الحزبي، أوزجور أوزال، وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، إلى أن يصرح باسم السياسي الذي يتقاضى 10 آلاف دولار شهريًا من زعيم المافيا التركي.

ووفقًا لما ذكره موقع «تي 24» التركي، قال أوزجور أوزال موجهًا حديثه لسليمان صويلو: «زعيم المافيا سيصرح بالسياسي الذي يتقاضى 10 آلاف دولار شهريًا، الكل ينتظر ذلك. يا سليمان صويلو، فلتصرح بذلك قبل يوم الأحد، حتى يصبح كلام زعيم المافيا لا قيمة له. أنت تصمت وهذا يعتبر جريمة».

موضوعات متعلقة

وأضاف أوزال: «أنت تجلب الشعبية لزعيم المافيا هكذا، فلتتحدث. لقد أصبحنا وصمة عار على المجتمع. ولا أحد لديه الحق في القيام بذلك لتركيا. وبما أن سليمان صويلو لا يصرح بشيء والبرلمان التركي لا يحقق في الأمر، فهذا العبء يقع على عاتق حزب العدالة والتنمية».

وكان زعيم المافيا التركي، سادات بكر، توعد، بفضح الصحفي فيس أتاش، الذي استضاف وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، علي قناة «خبر ترك».

وفي تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، توعد بكر بفضح خبايا أتاش في فيديو الأحد المقبل لوقوفه بجانب صويلو وحشد الصحفيين لتبرأة وزير الداخلية.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع