حزب تركي يرفع دعوى جنائية ضد زعيم المافيا... والسبب؟

سادات بكر

سادات بكر

إسطنبول: «تركيا الآن» 

قدم رئيس حزب الوطن التركي، دوغو برنيتشك، شكوى جنائية إلى مكتب المدعي العام في إسطنبول، ضد زعيم المافيا التركي، سادات بكر، بتهمة إهانة الأخير له.

ووفقًا لما ذكره موقع «خلق تي في»، كان برينتشك، ادعى أن زعيم المافيا التركي يعمل لصالح الموساد الإسرائيلي، وقال، «أين زعيم المافيا التركي في الوقت الحالي، إنه في كف الموساد، أكرر أنه تحت سيطرة الموساد».

وفي ضوء ذلك، رد زعيم المافيا سادات بكر على ذلك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وقال، «يقول قاتل الذئاب الرمادية دوغو برنيتشك إنني تحت تأثير الموساد! ماذا قلتُ في الفيديو الأخير الخاص بي؟ قلت لماذا لا نرسل 10 طائرات دون طيار إلى فلسطين؟ هل يمكن لرجل خائف من الموساد أن يقول ذلك؟»، مضيفًا: «في هذا العمر، لتحب أحفادك، واترك السياسة للشباب».

وورد في العريضة التي قدمها محامو برنيتشك أن زعيم المافيا التركي يهدف إلى إذلال وإهانة برنيتشك أمام الشعب، وأن حديثه يشكل إهانة تتجاوز الحدود.

يُذكر أنه عبر رسائل فيديو تخصه، تسبب زعيم المافيا سادات بكر في ضجة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي، وهناك 7 مقاطع فيديو له على شبكة «يوتيوب»، انتشر كل واحد منها على نطاق واسع وتصدر عناوين الصحف في تركيا منذ ذلك الحين.

ووجه سادات بكر في رسائله اتهامات شنيعة لسياسيين معروفين من الحزب الحاكم، زاعمًا أنهم متورطون في القتل والاغتصاب وتهريب المخدرات وإساءة استخدام السلطة والعديد من الأنشطة الإجرامية الأخرى. وفي الوقت نفسه، وفقًا لبكر، قامت الحكومة التركية بحمايته من الملاحقة الجنائية لسنوات؛ لدرجة أن الحكومة نفسها وفرت له الحماية الشرطية.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع