زعيم المافيا التركي يهاجم رئيس حزب «الوطن»: قاتل اليساريين

سادات بكر

سادات بكر

أنقرة- «تركيا الآن» 

هاجم زعيم المافيا التركي، سادات بكر، رئيس حزب الوطن التركي، دوغو برنيتشك، وذلك بعد أن قدم لأخير شكوى جنائية ضده بتهمة إهانته.

وأوضح بكر في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «قدم العم دوغو برينتشك دعوى قضائية ضدي، لأنني وصفته بأنه قاتل الذائاب الرمادية»

وأضاف بكر «أنت لست القاتل فقط لهؤلاء، بل أنت قاتل للعديد من اليساريين المنتمين إلى فصائل سياسية أخرى»، وأردف «أي رجل أنت يا عم دوغو؟! أنت النموذج الأخير من جنسك».

موضوعات متعلقة

وتابع سادات بكر في تغريدة أخري، «العم دوغو برنيتشك، أفكارك حول ديننا المقدس ورسولنا واضحة بكتبك ومقدمات كتبك. وقبل يومين كنت تمدح الرسول! أنت إنسان يسير مع اتجاه الرياح». في إشارة منه إلى أنه يسير حسب تيار الحكومة التركية.

وكان رئيس حزب الوطن التركي، دوغو برنيتشك، قدم شكوى جنائية إلى مكتب المدعي العام في إسطنبول، ضد زعيم المافيا التركي، سادات بكر، بتهمة إهانة الأخير له.

ووفقًا لما ذكره موقع «خلق تي في»، كان برينتشك، ادعى أن زعيم المافيا التركي يعمل لصالح الموساد الإسرائيلي، وقال، «أين زعيم المافيا التركي في الوقت الحالي، إنه في كف الموساد، أكرر أنه تحت سيطرة الموساد».

وفي ضوء ذلك، رد زعيم المافيا سادات بكر على ذلك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وقال، «يقول قاتل الذئاب الرمادية دوغو برنيتشك إنني تحت تأثير الموساد! ماذا قلتُ في الفيديو الأخير الخاص بي؟ قلت لماذا لا نرسل 10 طائرات دون طيار إلى فلسطين؟ هل يمكن لرجل خائف من الموساد أن يقول ذلك؟»، مضيفًا: «في هذا العمر، لتحب أحفادك، واترك السياسة للشباب».

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع