شاهد على أسلحة النصرة.. صهر شقيق أردوغان لزعيم المافيا: نحن معا في كل جريمة

زعيم المافيا

زعيم المافيا

أنقرة: «تركيا الآن»

نشر زعيم المافيا التركية، سادات بكر فيديو جديدًا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، شارك من خلاله اتصالًا هاتفيًا أجراه مع رجل الأعمال التركي، سردار أكشي أوغلو.

وفقًا لما نشرته جردية «دوفار» التركية، فقد قال بكر: «المكالمة الهاتفية التي أجريتها مع زوج ابنة شقيق الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، وهو صاحب شركة (لازويل) لتوزيع الزيوت، سردار أكشي، حول حادث الاعتداء بالضرب على نائب بمركز الشرطة، ونقل المؤن العسكرية إلى سوريا. ماذا قال سردار؟.. سنقف شامخين. لقد قابلتني وأصبحتَ فيما بعد شريكًا في العمل ضدي. أنا أعرف كل ما تفعله، سنلتقي. كلنا عائلة، نحن معًا في كل جريمة».

موضوعات متعلقة

في الفيديو الذي مدته 12 دقيقة و 45 ثانية، تحدث بكر إلى سردار حول قضايا مشابهة لتلك التي واجهها مع صديق وزير الداخلية التركي، هادي أوزيشك الذي توسط بين وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو وبكر، وداهمت الشرطة منزله في وقت سابق، وقال بكر إنه عومل بشكل غير عادل.

وأكد سردار خلل مكالمته مع بكر أنه شاهد انطلاق شاحنات تحمل أسلحة إلى سوريا. وفي حديثه عن مزاعم إرسال أسلحة إلى سوريا قال بكر لسردار, «كنا نرسل 4 شاحنات وكانوا يرسلون 4 شاحنات. كانوا يرسولنها لبعض الأماكن في سوريا. كنا نحن داخل هذا العمل وكذلك أنا».

وكان زعيم المافيا التركية نشر صباح الأحد الماضي، مقطع الفيديو الثامن، عبر قناته على يوتيوب، كشف خلاله عن تعاون الاستخبارات التركية مع عصابات المافيا لتهريب الأسلحة إلى الميليشيات الإرهابية في سوريا، وخاصة جبهة النصرة.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع