أكد أنه يعرفه.. رئيس البرلمان التركي يستجوب وزير الداخلية عن مرتشي المافيا

شنتوب وصويلو

شنتوب وصويلو

أنقرة-«تركيا الآن»

دعا رئيس البرلمان التركي، مصطفي شنتوب، اليوم السبت، وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، للاستجواب حول موضوع السياسي مرتشي المافيا، الذي أحدث ضجة في تركيا، حيث ادعى زعيم المافيا التركية، سادات بكر، أن أحد السياسيين وهو نائب بحزب العدالة والتنمية يتقاضي 10 آلاف دولار شهريًا كرشوة من المافيا.

ووفقًا للخبر الذي نشره موقع «جمهورييت»، ذكر شنتوب، أنه يجب أن يعلن وزير الداخلية عن السياسي المرتشي، علمًا بأنه لا يمكن أن يكون النواب الأتراك موضع شك.

موضوعات متعلقة

وناشد شنتوب صويلو بتقديم كل المعلومات والوثائق اللازمة إلى كل السلطات القضائية ورئاسة المجلس حتى يستطيع المجلس البدء في الإجراءات القانونية.

كان وزير الداخلية، سليمان صويلو، صرح خلال لقاء تليفزيوني بأنه يعلم من هو السياسي نائب الحزب الحاكم، الذي يتلقى راتباً شهرياً قيمته 10 آلاف دولار، من المافيا، دون الكشف عن اسمه، قبل أن تتكهن الصحافة التركية بهويته، وهو متين كولنوك

وقال بكر، في أحد فيديوهاته التي تفضح فساد الحكومة التركية، إن «أحد نواب حزب العدالة والتنمية أراد ذلك».

وعندما وجه موقع «أوضا تي في» سؤالاً إلى كولنوك حول هذه الادعاءات، لم ينفِ الاتهام عنه، وقال «أشكركم جزيل الشكر على اهتمامكم، أتمنى لكم التوفيق في عملكم».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع