أسرار القصر والحزب الحاكم في مكالمة بين زعيم المافيا وزوج ابنة شقيق أردوغان

سادات بكر

سادات بكر

أنقرة: «تركيا الآن»

نشر زعيم المافيا التركي، سادات بكر، الذي تم التحقيق معه بدعوى أنه زعيم منظمة إجرامية منظمة، مقطع فيديو جديدًا على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأدرج سادات بكر، في الفيديو، اتصالًا هاتفيًا أجراه مع رجل الأعمال التركي، سردار أكشي أوغلو، وهو زوج ابنة شقيق الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، وهو صاحب شركة «لازويل» لتوزيع الزيوت.

موضوعات متعلقة

وقال أكشي أوغلو، إنهم كانوا - القصر وحزب العدالة والتنمية الحاكم - قد كرهوا وزير الداخلية الأسبق، محمد أغار، خلال لقائه مع أعضاء مجموعة البلقان «مجموعة البجع»، وهي اللجان الإلكترونية والإعلامية للنظام التركي، ورد عليه بكر على النحو التالي: «كيف يكرهونه؟! أليس كل هذا من إخراج السيد بيرات البيرق؟».

وقال أكشي عن شقيق وزير الخزانة السابق، بيرات البيرق، صهر أردوغان، ويدعى سرحات البيرق، وهو نائب رئيس مجلس إدارة «تركواز ميديا»: «سرحات البيرق سيغادر الإعلام ، فريق (TRT) منزعج، الحزب نفسه منزعج، قادة حزب العدالة والتنمية لا يظهرون على (A Haber)».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع