أكشنار: صويلو مطالب بالأدلة على هوية السياسي التركي مرتشي الـ10 آلاف دولار

ميرال أكشنار

ميرال أكشنار

أنقرة-«تركيا الآن»

قالت رئيسة حزب الخير التركي المعارض، ميرال أكشنار، اليوم السبت، إنه على وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، أن يقدم الوثائق والدلائل التي تفيد من هو السياسي الذي يتقاضي 10 آلاف دولار شهريًا من المافيا التركية.

وأضافت خلال حديثها في برنامج على قناة «هالك تي في»، أن المشهد أمام الشعب التركي نشأ من جعل زمام الأمور -من سلطة تشريعية وتنفيذية- في يد شخص واحد.

موضوعات متعلقة

وأوضحت أن عدم إدارة البلاد اقتصاديًا بالشكل المناسب خلال فترة وباء فيروس كورونا، ليست بالشيء الهين، وذلك انعكس على استطلاعات الرأي التي أيدت مصداقية زعيم المافيا التركي، سادات بكر.

وأكدت أنه حتى إذا شارك الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في الانتخابات المقبلة فلن يتم انتخابه، مشيرة إلى أنها حينما زارت المحافظات ذات نسبة الانتخاب الكبيرة لحزب العدالة والتنمية، فقد أوضح العمال والتجار مدى التضرر الذي شهدوه الأيام الماضية.

وأوضحت أنها حينما شبهت أردوغان برئيس وزراء إسرائيل، بنيامين نتنياهو، فقد شبهتهما من حيث إدارتهما للبلاد والسياسية التي يتبعانها.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع