زعيم المافيا التركي يعلق على الرشاوى الشهرية لنواب أردوغان: أرسلها في حقائب

سادات بكر وسليمان صويلو

سادات بكر وسليمان صويلو

أنقرة: «تركيا الآن»

سخر زعيم المافيا التركي، سادات بكر، من ادعاءات وزير الداخلية سليمان صويلو، بشأن تلقي أحد نواب البرلمان رشوة شهرية تقدر بـ10 آلاف دولار، وقال «يا سليمان كيف يمكنك أن ترى أن مبلغ 10 آلاف دولار يليق بي؟».

كان صويلو قد صرح خلال مقابلة تلفزيونية في وقت سابق، أن هناك سياسيًا (لم يذكر اسمه) يتلقى من زعيم المافيا، 10 آلاف دولار شهريًا، وذلك ردًا على ادعاءات سادات بكر، بأن حزب العدالة والتنمية الحاكم طلب منهم في عام 2015 مداهمة مبنى جريدة «حرييت».

موضوعات متعلقة

ونقل موقع «قرار» التركي، عن سادات بكر رده على صويلو في مقطع الفيديو التاسع الذي نشره عبر حسابه الرسمي على قناته الخاصة على «يوتيوب»، اليوم الأحد، وجاء فيه «أيها الأخوة، دعونا نتطرق إلى قضية الـ10 آلاف دولار، لا يوجد نائب أرسل إليه كل شهر 10 آلاف دولار. لكنني أرسل الكثير». وأردف موجهًا حديثه لوزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، قائلًا، «أنت تهينني هكذا».

وتابع بكر: «كيف يمكنك أن ترى أن مبلغ 10 آلاف دولار يليق بي؟! سليمان يقول كل شيء، لكن الـ10 آلاف دولار كذبة. إنني أرسلت أكبر بكثير من هذا الرقم، أرسلت حقائب».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع