إن لم تكن من الكوكايين من أين؟! زعيم المافيا يكشف ثروة نجل رئيس وزراء تركيا

بن علي يلدريم ونجله وسادات بكر

بن علي يلدريم ونجله وسادات بكر

أنقرة: «تركيا الآن»

هاجم زعيم المافيا التركية، سادات بكر، مجددًا، رئيس الوزراء التركي السابق، بن علي يلدريم، بعدما كشف بكر عن فضيحة جلب الكوكايين إلى تركيا من فنزويلا على يد نجل يلدريم.

وقال سادات بكر في مقطع الفيديو «التاسع» الذي نشره عبر حسابه الرسمي على قناته الخاصة على «يوتيوب»، «لقد قلت إن بن علي يلدريم سيد محترم، وليس له دخل بتجارة المخدرات. لكنه خرج للساحة للدفاع عن ابنه»، مضيفًا: «السيد رئيس الوزراء، لست مضطرًا للخروج لحماية ابنك...».

واتهم زعيم المافيا التركي، إركان يلدريم، بتكوين ثروات طائلة في عدة بلدان، وقال: «كم مليار دولار حققه في10 سنوات، نحن نعرف فقط ما له بهولندا، والدولة الهولندية أعلنت عن ذلك»، متابعًا: «كيف يمكن أن يحقق ثروة بقيمة 3 - 5 مليارات دولار في 10 سنوات، إن لم يكن خارقًا؟! لا يمكن للأمة أن تجني 3 آلاف دولار، ولكن يجني الرجل 3 مليارات دولار! حتى لو كان ابنك متخلفًا اتركه يتحدث، حتى يصدقه الجميع».

موضوعات متعلقة

كانت سجلات الجمارك التركية، كشفت حقيقة اتهامات زعيم المافيا التركي، سادات بكر، بحق نجل رئيس الوزراء السابق، بن علي يلدريم، التي تضمنت مسؤوليته عن فتح طريق لعبور المخدرات بين تركيا وفنزويلا، بتسهيل من وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، وفي الوقت نفسه أثبتت السجلات زيف ادعاءات يلدريم لتبرئة نجله إركان بشأن تصديره للأقنعة الطبية ومستلزمات كورونا إلى فنزويلا.

وحسبما ذكرت جريدة «جمهورييت» التركية، فلم تتطابق تصريحات رئيس الوزراء السابق بن علي يلدريم، الذي رد على مزاعم زعيم المافيا بشأن طريق المخدرات، مع السجلات الجمركية بين تركيا وفنزويلا. فوفقًا لسجلات الجمارك التي توصلت إليها الجريدة، تم الكشف عن عدم إرسال شحنات أقنعة من تركيا إلى فنزويلا بين 1 أكتوبر و31 ديسمبر 2020.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع