زعيم المافيا يفضح بيزنس وزير الداخلية التركي ورشاوى تخليص جوازات السفر

سادات بكر

سادات بكر

أنقرة: «تركيا الآن»

اتهم زعيم المافيا التركية، سادات بكر، وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، اليوم الأحد، بمنح نفسه سلطة إلغاء جوازات السفر دون حكم قضائي، مشيرًا في الوقت ذاته إلى تلقي صويلو رشاوى وأموالاً مقابل تخليص جوازات السفر مع الأشخاص الذين يتفق معم.

وسلط موقع «قرار» التركي، الضوء على مقطع الفيديو التاسع الذي نشره بكر عبر قناته الخاصة على «يوتيوب»، الذي قال فيه، «لقد ألغوا جوازات سفر محامينا وجميع أقاربهم. قاموا بإلغائها دون أمر من المحكمة. لكن سليمان صويلو يحب أعضاء (فيتو) التابعة لجولن، الذين لديهم الأموال».

موضوعات متعلقة

وأضاف بكر: «لقد أصدروا قانونًا، وجوازات السفر صار يمكن إلغاؤها بقرار من وزارة الداخلية. أنا لا أقول إن هناك حظرًا من السفر للخارج، لكن جواز السفر يتم إلغاؤه بسلطة أقوى من المحكمة». وأردف: «صويلو يفرض المنع بنفسه، كما يمكنه رفع ذلك المنع بنفسه».

كان زعيم المافيا التركي، سادات بكر، قد هز الداخل التركي، بعد نشره تسجيلًا مصورًا عبر قناته في «يوتيوب»، وجه فيه اتهامات «مثيرة للجدل» لأسماء سياسية وحزبية معروفة في البلاد بالوقوف وراء أعمال غير قانونية، وأخرى تتعلق بانتهاكات وممارسات غير مشروعة.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع