نشرة أخبار «تركيا الآن»: زعيم المافيا يكشف عن فضائح جديدة لنظام أردوغان

سادات بكر

سادات بكر

أنقرة- «تركيا الآن»:

نشر موقع «تركيا الآن» خلال الساعات القليلة الماضية، عددًا من الموضوعات والتقارير المهمة المتعلقة بالشأن التركي، أبرزها، زعيم المافيا التركية يكشف عن فضائح جديدة لنظام أردوغان

وإلى أهم العناوين:

زعيم المافيا يفضح بيزنس وزير الداخلية التركي ورشاوى تخليص جوازات السفر

اتهم زعيم المافيا التركية، سادات بكر، وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، اليوم الأحد، بمنح نفسه سلطة إلغاء جوازات السفر دون حكم قضائي، مشيرًا في الوقت ذاته إلى تلقي صويلو رشاوى وأموالاً مقابل تخليص جوازات السفر مع الأشخاص الذين يتفق معم.

وسلط موقع «قرار» التركي، الضوء على مقطع الفيديو التاسع الذي نشره بكر عبر قناته الخاصة على «يوتيوب»، الذي قال فيه، «لقد ألغوا جوازات سفر محامينا وجميع أقاربهم. قاموا بإلغائها دون أمر من المحكمة. لكن سليمان صويلو يحب أعضاء (فيتو) التابعة لجولن، الذين لديهم الأموال».

وأضاف بكر: «لقد أصدروا قانونًا، وجوازات السفر صار يمكن إلغاؤها بقرار من وزارة الداخلية. أنا لا أقول إن هناك حظرًا من السفر للخارج، لكن جواز السفر يتم إلغاؤه بسلطة أقوى من المحكمة». وأردف: «صويلو يفرض المنع بنفسه، كما يمكنه رفع ذلك المنع بنفسه».

زعيم المافيا التركي ينفي انتماءه لحزب العمال الكردستاني: أعداء لكنهم شرفاء

هاجم زعيم المافيا التركية، سادات بكر، حكومة العدالة والتنمية برئاسة رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، بعد محاولة الحكومة اتهامه بالانتماء إلى حزب العمال الكردستاني، الذي تصنفه تركيا منظمة إرهابية، وذلك بعد فضحه لعمليات التعذيب والانتهاكات بحق المعتقلين المنتمين للحزب الكردي وقوله إنها كانت السبب في العداء بين الأكراد والدولة ووصفهم بـ«الأعداء الشرفاء».

وقال بكر خلال الفيديو التاسع «أتعلم، يتهمونني بالعمل مع حزب العمال الكردستاني؟! وأنا الرجل الذي أشعل الشعلة الأولى ضد الحزب. لقد قلت لك لو لم يحدث ما دار في سجن ديار بكر، لم تكن الأمور لتصل إلى ذلك المنحنى. إن أبناء هؤلاء الرجال هم أعداء لكنهم شرفاء».

 

زعيم المافيا التركي يهاجم قنوات أردوغان: يزيفون الحقائق ولكم في فلسطين عبرة

هاجم زعيم المافيا التركي، سادات بكر، القنوات الفضائية الموالية لحزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، على رأسها قناة «A HABER»، متهمًا إياها بتزوير الحقائق بشأن القضية الفلسطينية، وادعائها أن الفلسطينيين ينظمون تظاهرات حب لرجب طيب أردوغان كزعيم للأمة، بينما تشير الحقيقة إلى أن الفلسطينيين استنكروا تخليه عنهم.

وسلط موقع «قرار» التركي، الضوء على مقطع الفيديو التاسع الذي نشره بكر عبر قناته الخاصة على «يوتيوب»، اليوم الأحد، وقال خلاله «هناك أيضًا قضية كونك زعيم الأمة. عندما تكون هناك حادثة في فلسطين، فورًا ما يطلق إعلاميو (A HABER) البث، ويصور المحتالون والمزيفون الأمر بأن هناك مظاهرة حب لأردوغان في فلسطين، بينما يقول الرجال هناك (أردوغان، أين أنت؟ قلت إنك ستساعدنا، فلماذا لا تأتي، لقد خدعتنا)»، ومع ذلك تدعى تلك القنوات أن هناك تظاهرة حب لطيب أردوغان».

لتصفية زعيم المافيا.. حكومة أردوغان تستعين بعصابات مأجورة من ألبانيا وصربيا

كشف زعيم المافيا التركي سادات بكر، أن هناك مخططًا من الحكومة التركية لتصفيته بالتعاون مع عصابات دولية، وذلك بعد سلسلة من مقاطع الفيديو التي نشرها خلال الفترة الماضية، وكان آخرها اليوم الأحد، وكشف خلالها عن تورط سياسيين ونواب تابعين لحزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا برئاسة رجب طيب أردوغان في قضايا فساد.

وقال خلاله «إنهم يجرون محادثات مع عصابات دولية من ألبانيا وصربيا وروسيا تقتل من أجل المال»، مضيفًا: «لقد كنت أفعل الخير مع الناس فيما سبق، والناس هكذا معي، لقد قضيتُ حياتي في فعل الخير»

 

الصناعات الدفاعية التركية تدشن إنتاج دروع محلية للدبابات

أعلن رئيس الصناعات الدفاعية التركية، إسماعيل دمير، اليوم الأحد، انطلاق الإنتاج الشامل المتسلسل، للدروع محلية الصنع للدبابات، من طراز (Leopard 2A4).

وفي تغريدة عبر «تويتر»، قال دمير: «بدأنا الإنتاج الشامل لحزمة الدروع التي تم تصميمها وتصنيعها في مركز الحماية الباليستية لدى شركة روكيتسان التركية لصناعة الصواريخ، وباشرنا في دمج تلك الدروع بالدبابات».

وأوضح دمير أن تصميم الدروع المحلية يأتي في إطار تعزيز قدرات دبابات «Leopard 2A4»، بما يتناسب مع البيئة القتالية الحديثة، مؤكدًا أن الدروع توفر حماية عالية للدبابات.

 

وزير دفاع قبرص: استفزازات تركيا وسلوكها العدواني يؤدي إلى مناخ خطير

قال وزير الدفاع القبرصي، شارالامبوس بيتريدس، إن تصرفات تركيا الاستفزازية وسلوكها العدواني، ضد قبرص واليونان، تخلق مناخًا خطيرًا.

ونقلت وكالة الأنباء القبرصية عن بيتريدس، اليوم الأحد، قوله: «بلادنا تمر بلا شك بلحظات حاسمة، مضيفًا أن هذه الفترة هي فترة تحددها بشكل خاص تركيا، حيث إن الإجراءات الاستفزازية ضد قبرص واليونان، من قبل تركيا، وتصريحاتها العدوانية، خلقت مناخًا خطيرًا.

وأشار وزير الدفاع القبرصي إلى مساعي حكومته لإنهاء الاحتلال التركي لقبرص وإعادة توحيد الجزيرة حتى تسلم للجيل الجديد دولة خالية من قوات الاحتلال وخطوط الانقسام.

استقرار أسعار العملات الأجنبية أمام الليرة التركية خلال ثاني أيام العطلة

شهدت أسعار صرف العملات الأجنبية استقرارًا نسبيًا أمام الليرة التركية، خلال ثاني أيام العطلة الأسبوعية في تركيا، اليوم الأحد، واستقر سعر صرف الدولار الأمريكي عند 8.66 ليرة تركية.

ووفقًا لما ذكره موقع «سوزجو» التركي، فقد استقر سعر صرف اليورو عند 10.54 ليرة تركية، فيما استقر سعر جرام الذهب عند 527 ليرة.

 

 

 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع