بعدما فضحها زعيم المافيا.. الصحافة التركية تكشف تفاصيل شركة صويلو الجديدة

سليمان صويلو

سليمان صويلو

أنقرة: «تركيا الآن»

تداولت الصحف ووسائل الإعلام التركية أنباء عن تأسيس وزير الداخلية، سليمان صويلو، ونجله إنجين ليفينت، شركة تأمين إلكتروني جديدة في 18 يناير الماضي، وذلك بالتزامن مع تصريحات زعيم المافيا التركي سادات بكر، الذي اتهم صويلو بإساءة استخدام منصبه والتربح منه بالتعاون مع العصابات.

وحسب الخبر الوارد من «وكالة أنكا للأنباء»؛ فقد تضمن مجال نشاط الشركة تقديم خدمات التأمين الإلكتروني، وجرى تحديد رأس المال التأسيسي للشركة بمبلغ 100 ألف ليرة تركية تقسم أسهمها بالتساوي بين سليمان صويلو وابنه. وفي تفاصيل التقرير يظهر أن إنجين ليفينت صويلو، الشريك بنسبة 50 % انتخب رئيسًا للشركة لمدة عام واحد.

موضوعات متعلقة

كان سادات بكر، زعيم المافيا التركي، قد قدم بعض المزاعم حول شركة التأمين التابعة لسليمان صويلو في الفيديو التاسع الذي نشره أمس الأحد، مشيرًا إلى أن شركات صويلو نمت بنسبة 5700٪، بينما لم تحقق الدولة التركية نموًا قيمته 10%.

وادعى بكر سابقًا أن شركة إنجين لخدمات التأمين والسمسرة، المملوكة لسليمان صويلو وزوجته ونجله، تولت إدارة أعمال التأمين في الخطوط الجوية التركية.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع