فضيحتان جديدتان يكشف تفاصيلهما زعيم المافيا التركية.. الخميس

سادات بكر

سادات بكر

أنقرة: «تركيا الآن»

أعلن زعيم المافيا التركية، سادات بكر، الاثنين، استعداده لنشر فيديو جديد الخميس المقبل، يكشف فيه فضيحتين جديدتين للحكومة التركية، ضمن سلسلة فيديوهاته التي يكشف فيها فضائح حكومة أردوغان وتورطها في جرائم قتل واغتصاب وتهريب سلاح ومخدرات.

وقال سادات بكر في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «إخوتي الشباب الذين في سن الأربعين، بناءً على طلبكم الشديد، سوف أنشر مقطع فيديو يوم الخميس سأشرح فيه فضيحتين كبيرتين وبعض الأحداث الجديدة التي حدثت قبل عشرين عامًا ولم تنعكس في الصحافة التركية».

موضوعات متعلقة

وأضاف في تغريدة أخرى: «تشملني هذه الفضائح، وتشمل عثمان كافالا، محمد جنكيز، هايام غريب أوغلو، مسعود يلماز، تورجوت يلماز، محمد كوتمان، كاموران تشورتك، وإبراهيم جنتش، وغيرهم». 

وأردف: «سأخبركم لماذا لا يجب عليكم تصديق الصحفيين والمعلقين التلفزيونيين والشرطة والمدعين العامين والقضاة الذين هم تحت قيادة الإرادة السياسية. وسأتحدث قليلًا في الفيديو الخاص بي عن محمد آغار، سنستمتع كثيرًا». 

وكان زعيم المافيا التركية، سادات بكر، نشر مقطع الفيديو التاسع الخاص به، على قناته عل «يوتيوب»، وحقق  نحو 8 ملايين مشاهدة على «يوتيوب»، خلال 14 ساعة فقط.

يُذكر أن زعيم المافيا سادات بكر تسبب في ضجة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي في تركيا وخارجها، ولفت أنظار الصحف العالمية بعد نشره مقاطع فيديو بصورة أسبوعية على موقع «يوتيوب»، وحقق كل منها انتشارًا واسعًا ليتصدر عناوين الصحف بشكل يومي منذ ذلك الحين.

ووجه سادات بكر في رسائله اتهامات لسياسيين معروفين من الحزب الحاكم، زاعمًا أنهم متورطون في القتل والاغتصاب وتهريب المخدرات وإساءة استخدام السلطة والعديد من الأنشطة الإجرامية الأخرى. وفي الوقت نفسه، وفقًا لبكر، قامت الحكومة التركية بحمايته من الملاحقة الجنائية لسنوات؛ لدرجة أن الحكومة نفسها وفرت له الحماية الشرطية.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع