زعيم المافيا التركية لوزير الداخلية السابق: أعد ما سرقته أنت وولدك وإلا...

زعيم المافيا وشقيقه

زعيم المافيا وشقيقه

أنقرة: «تركيا الآن»

كشف زعيم المافيا التركية، سادات بكر، أن وزير الداخلية السابق، محمد أغار، ونجله نائب حزب العدالة والتنمية عن مدينة إلازيغ التركية، تولجا أغار، يعملان سرًا في تهريب أطنان من الديزل، في مقاطعة مارماريس التابعة لإدارة مدينة موغلا التركية، والشرطة التركية تعلم بهذا، ولا يتم أخذ أي إجراءات.

جاء ذلك خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، هدد فيها وزير الداخلية السابق، محمد أغار، قائلًا: «لن أترك الحديث عنك لأنك غادرت إدارة تجمع مباني مارينا، الذي اغتصبتموه من صاحبه الآذاري (مبارز)، عليك أن تتبرع أنت ونجلك، بمحطة ماك للبترول، التي استوليتما عليها من صاحبها الآذاري مبارز أيضًا، للجنود الأتراك البواسل، وإلا سأفتح ملف تهريب الديزل الذي قمت به في تلك المحطة».

وأضاف في تغريدة أخرى: «أصدقائي الأعزاء، في أي مكانٍ بالعالم يمكن أن ترسو سفن تحمل 5 آلاف طن على رصيفين؟ إن محمد العميق  - يسخر من اسم وزير الداخلية السابق محمد أغار - وفريقه يهربون الديزل هناك أمام الجميع. كما يشاهد هذا أيضًا رئيس أمن مديرية موغلا».

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع