رئيس أكبر أحزاب المعارضة يهاجم النظام: المافيا شريكة لحزب أردوغان في الحكم

كليتشدار وسادات بكر

كليتشدار وسادات بكر

أنقرة: «تركيا الآن»

وصف رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي، كمال كليتشدار أوغلو، اليوم الثلاثاء، تصريحات زعيم المافيا التركي، سادات بكر، بـ«مستنقع كبير» وقعت فيه البلاد، مشيرًا إلى أنه كان يظنها مجرد «أنبوب مجاري انفجر ونشر الرائحة الكريهة في البلاد».

خلال حديثه في الاجتماع الأسبوعي بالبرلمان التركي، شدد على أن منظمات المافيا أصبحت الشريك الثالث لحزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية، مشيرًا إلى ان المافيا تدير تركيا مع السلطة.

وأوضح كمال كليتشدار أوغلو أن تصريحات بكر هزت القصر الرئاسي وأسس الجمهورية التركية بشكل واضح.

وعبر رسائل فيديو تخصه، تسبب زعيم المافيا سادات بكر في ضجة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي. وهناك سبعة مقاطع فيديو له على شبكة «يوتيوب»، انتشر كل واحد منها على نطاق واسع وتصدر عناوين الصحف في تركيا منذ ذلك الحين.

ووجه سادات بكر في رسائله اتهامات شنيعة لسياسيين معروفين من الحزب الحاكم، زاعما أنهم متورطون في القتل والاغتصاب وتهريب المخدرات وإساءة استخدام السلطة والعديد من الأنشطة الإجرامية الأخرى. وفي الوقت نفسه، وفقا لبكر، قامت الحكومة التركية بحمايته من الملاحقة الجنائية لسنوات؛ لدرجة أن الحكومة نفسها وفرت له الحماية الشرطية.

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع