بعد كشف الستار عن فضائحه.. رئيس محكمة تركية يقاضي زعيم المافيا

زعيم المافيا وأسد توكلو

زعيم المافيا وأسد توكلو

أنقرة: «تركيا الآن»

رفع رئيس المحكمة الإدارية الإقليمية في أنقرة، أسد توكلو، شكوى جنائية ضد زعيم المافيا التركية، سادات بكر، بعد اتهام الأخير له، بأنه يُقيم مجانًا في فندق «بارامونت» المملوك لرجل الأعمال التركي الشهير، سيزجين باران كوركماز، الذي تبحث عنه الحكومتان التركية والأمريكية.

ووفقًا لما ذكره موقع «سوزجو» التركي، قال توكلو في العريضة التي قدمها لمجلس القضاة والمدعين العام، اليوم الثلاثاء، إنه أقام في فندق كوركماز، مع أسرته في سبتمبر 2020، ودفع 35 ألف ليرة مقابل إقامته. وقدم إيصال البنك بخصوص ذلك كمرفق.

موضوعات متعلقة

وزعم سادات بكر في وقت سابق أن رئيس المحكمة الإدارية الإقليمية في أنقرة أسد توكلو يُقيم مجانًا في فندق «باراماونت» المملوك لرجل العمال التركي الشهير، سيزجين باران كوركماز، والذي تبحث عنه الحكومتان التركية والأمريكية.

واستهدف زعيم المافيا التركي سادات بكر، رئيس المحكمة الإدارية الإقليمية في أنقرة أسد توكلو، اليوم الثلاثاء، متوعدًا بفضحه قريبًا، وقال «انتظر ما سأفعله بك.. سأهينك»، وذلك بعد سلسلة من الفضائح التي أفصح عنها بكر في 9 مقاطع فيديو استمر في نشرها عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب خلال الأسابيع الماضية. 

شاركنا بتعليقك

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع